• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

أساليب التخطيط الإستراتيجي في مجالات التقويم التربوي وتمويل التعليم

نوع المستند : بحوث أصيلة

المؤلف

  • إميل فهمى حنا

بنها

10.21608/jeed.2014.290834

الكلمات الرئيسية

  • التقويم التربوي
  • التخطيط الإستراتيجي
  • السياسة التعليمية
  • المؤسسات التعليمية
  • تمويل التعليم

مجلة المعرفة التربوية
المجلد 2، العدد 3 - الرقم المسلسل للعدد 3
يناير 2014
الصفحة 1-15
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 504.52 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 106
  • تنزیل PDF: 167

APA

فهمى حنا, إميل. (2014). أساليب التخطيط الإستراتيجي في مجالات التقويم التربوي وتمويل التعليم. مجلة المعرفة التربوية, 2(3), 1-15. doi: 10.21608/jeed.2014.290834

MLA

إميل فهمى حنا. "أساليب التخطيط الإستراتيجي في مجالات التقويم التربوي وتمويل التعليم", مجلة المعرفة التربوية, 2, 3, 2014, 1-15. doi: 10.21608/jeed.2014.290834

HARVARD

فهمى حنا, إميل. (2014). 'أساليب التخطيط الإستراتيجي في مجالات التقويم التربوي وتمويل التعليم', مجلة المعرفة التربوية, 2(3), pp. 1-15. doi: 10.21608/jeed.2014.290834

VANCOUVER

فهمى حنا, إميل. أساليب التخطيط الإستراتيجي في مجالات التقويم التربوي وتمويل التعليم. مجلة المعرفة التربوية, 2014; 2(3): 1-15. doi: 10.21608/jeed.2014.290834

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو