• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

إشكالية المنهج في الخطاب التربوي العربي المعاصر رؤيــــة نقديـــة

نوع المستند : بحوث أصيلة

10.21608/jeed.2021.296778

الكلمات الرئيسية

  • إشكالية المنهج
  • الخطاب التربوي العربي المعاصر
  • رؤيــــة نقديـــة

مجلة المعرفة التربوية
المجلد 9، العدد 17 - الرقم المسلسل للعدد 1
يناير 2021
الصفحة 1-10
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 365.41 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 37
  • تنزیل PDF: 65

APA

. (2021). إشكالية المنهج في الخطاب التربوي العربي المعاصر رؤيــــة نقديـــة. مجلة المعرفة التربوية, 9(17), 1-10. doi: 10.21608/jeed.2021.296778

MLA

. "إشكالية المنهج في الخطاب التربوي العربي المعاصر رؤيــــة نقديـــة", مجلة المعرفة التربوية, 9, 17, 2021, 1-10. doi: 10.21608/jeed.2021.296778

HARVARD

. (2021). 'إشكالية المنهج في الخطاب التربوي العربي المعاصر رؤيــــة نقديـــة', مجلة المعرفة التربوية, 9(17), pp. 1-10. doi: 10.21608/jeed.2021.296778

VANCOUVER

. إشكالية المنهج في الخطاب التربوي العربي المعاصر رؤيــــة نقديـــة. مجلة المعرفة التربوية, 2021; 9(17): 1-10. doi: 10.21608/jeed.2021.296778

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو