استهدف البحث وضع تصور مقترح لتطبيق اللامركزية على نظام التعليم قبل الجامعي وذلك لتحقيق أهدافه الاستراتيجية، وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي من كونه أنسب المناهج تحقيقا لأهداف البحث، وقد ظهر ذلك في التنظير لواقع التعليم المصري المركزي وسلبياته، ثم تحليل أبعاء اللامركزية وأهميتها ودورها في تحقيق أهداف استراتيجية مثل جودة التعليم قبل الجامعي، وعدالة إتاحته لجميع الطلاب، وتوصل البحث إلى وضع تصور يمكن بموجبة تحقيق لامركزية التعليم قبل الجامعي.
حسن السيد, ناديه. (2018). تصور مقترح لتطبيق لامركزية التعليم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى فى مصر. مجلة المعرفة التربوية, 6(12), 189-214. doi: 10.21608/jeed.2018.291177
MLA
ناديه حسن السيد. "تصور مقترح لتطبيق لامركزية التعليم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى فى مصر", مجلة المعرفة التربوية, 6, 12, 2018, 189-214. doi: 10.21608/jeed.2018.291177
HARVARD
حسن السيد, ناديه. (2018). 'تصور مقترح لتطبيق لامركزية التعليم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى فى مصر', مجلة المعرفة التربوية, 6(12), pp. 189-214. doi: 10.21608/jeed.2018.291177
VANCOUVER
حسن السيد, ناديه. تصور مقترح لتطبيق لامركزية التعليم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى فى مصر. مجلة المعرفة التربوية, 2018; 6(12): 189-214. doi: 10.21608/jeed.2018.291177