استهدف البحث تحليل وتحديد مدي وجود علاقة بين تطبيق منهج التخطيط الاستراتيجي وبين تطوير التعليم قبل الجامعي، ثم وضع تصور لعناصر خطة استراتيجية تهدف لتحقيق جودة التعليم قبل الجامعي من منظور التخطيط الاستراتيجي. ولتحقيق أهداف البحث تم استخدام منهج التحليل النقدي، حيث استعرض البحث بالوصف والتحليل الأدبيات المتعلقة بجودة التعليم، ثم عرج البحث إلى تحليل أدبيات التخطيط الاستراتيجي وعلاقته بالجودة التعليمية تمهيدا لتوظيف مدخل التخطيط الاستراتيجي بآلياته في تحقيق جودة التعليم قبل الجامعي.
حسن السيد, ناديه. (2018). تحقيق جودة التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء مدخل التخطيط الاستراتيجى. مجلة المعرفة التربوية, 6(11), 233-256. doi: 10.21608/jeed.2018.291115
MLA
ناديه حسن السيد. "تحقيق جودة التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء مدخل التخطيط الاستراتيجى", مجلة المعرفة التربوية, 6, 11, 2018, 233-256. doi: 10.21608/jeed.2018.291115
HARVARD
حسن السيد, ناديه. (2018). 'تحقيق جودة التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء مدخل التخطيط الاستراتيجى', مجلة المعرفة التربوية, 6(11), pp. 233-256. doi: 10.21608/jeed.2018.291115
VANCOUVER
حسن السيد, ناديه. تحقيق جودة التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء مدخل التخطيط الاستراتيجى. مجلة المعرفة التربوية, 2018; 6(11): 233-256. doi: 10.21608/jeed.2018.291115