هدف البحث إلى تحديد العلاقة بين مستوى الكفاءة الذاتية المدركة ومستوى الضغوط النفسية لدى الطالبات المعلمات بقسم تربية الطفل، وتكونت عينة البحث من (٨٤) طالبة من طالبات الفرقة الثالثة والرابعة بقسم تربية الطفل، واستخدمت الباحثة مقياسي الكفاءة الذاتية المدركة والضغوط النفسية، وتوصلت نتائج البحث إلى أن مستوى الكفاءة الذاتية المدركة لدى الطالبات المعلمات بقسم تربية الطفل جاءت مرتفعة بينما جاءت الضغوط النفسية بدرجة متوسطة.
محمد عيد, اسماء. (2017). الكفاءة الذاتية المدركة وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى الطالبات المعلمات بقسم تربية الطفل بكلية التربية بالوادي الجديد. مجلة المعرفة التربوية, 5(10), 367-407. doi: 10.21608/jeed.2017.290945
MLA
اسماء محمد عيد. "الكفاءة الذاتية المدركة وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى الطالبات المعلمات بقسم تربية الطفل بكلية التربية بالوادي الجديد", مجلة المعرفة التربوية, 5, 10, 2017, 367-407. doi: 10.21608/jeed.2017.290945
HARVARD
محمد عيد, اسماء. (2017). 'الكفاءة الذاتية المدركة وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى الطالبات المعلمات بقسم تربية الطفل بكلية التربية بالوادي الجديد', مجلة المعرفة التربوية, 5(10), pp. 367-407. doi: 10.21608/jeed.2017.290945
VANCOUVER
محمد عيد, اسماء. الكفاءة الذاتية المدركة وعلاقتها بالضغوط النفسية لدى الطالبات المعلمات بقسم تربية الطفل بكلية التربية بالوادي الجديد. مجلة المعرفة التربوية, 2017; 5(10): 367-407. doi: 10.21608/jeed.2017.290945