استهدف الباحث تقويم البرامج التدريبية لمديري المدارس الثانوية العامة في مصر باستخدام أسلوب حوكمة المدرسة، واستخدم المنهج الوصفي التحليلي، وتناول الباحث فلسفة البرامج التدريبية لمديري المدارس الثانوية العامة وتضمن طبيعة المدرسة الثانوية وأهدافها وأهداف البرامج التدريبية بالمدارس الثانوية العامة وأهميتها، والعوامل المؤثرة في فعالية التدريب بالمدرسة الثانوية العامة، وتأصيل مفهوم اسلوب حوكمة المدارس وتضمن ماهية الحوكمة في المجتمع المدرسي وأهدافها، وأهمية حوكمة المجتمع المدرسي ومبادئها، وعناصر حوكمة المجتمع المدرسي ومقوماتها.
محمد توفيق, صلاح الدين. (2017). تقويم البرامج التدريبية لمديري المدارس الثانوية العامة في مصر باستخدام أسلوب حوكمة المدرسة. مجلة المعرفة التربوية, 5(10), 143-177. doi: 10.21608/jeed.2017.290931
MLA
صلاح الدين محمد توفيق. "تقويم البرامج التدريبية لمديري المدارس الثانوية العامة في مصر باستخدام أسلوب حوكمة المدرسة", مجلة المعرفة التربوية, 5, 10, 2017, 143-177. doi: 10.21608/jeed.2017.290931
HARVARD
محمد توفيق, صلاح الدين. (2017). 'تقويم البرامج التدريبية لمديري المدارس الثانوية العامة في مصر باستخدام أسلوب حوكمة المدرسة', مجلة المعرفة التربوية, 5(10), pp. 143-177. doi: 10.21608/jeed.2017.290931
VANCOUVER
محمد توفيق, صلاح الدين. تقويم البرامج التدريبية لمديري المدارس الثانوية العامة في مصر باستخدام أسلوب حوكمة المدرسة. مجلة المعرفة التربوية, 2017; 5(10): 143-177. doi: 10.21608/jeed.2017.290931