هدف البحث الحالي إلى التعرف على فلسفة التميز التدريبي بالمؤسسات التعليمية المفاهيم المرتبطة بفلسفة التميز التدريبي في المؤسسات التعليمية، وأهداف التدريب المتميز في المؤسسات التعليمية، وأهميته، وأسس ومرتكزات التدريب المتميز في المؤسسات التعليمية، ومواصفات التدريب المتميز في المؤسسات التعليمة وخطواته.
محمد توفيق, صلاح الدين. (2017). فلسفة التميز التدريبي: مدخل لتطوير المؤسسات التدريبية: دراسة نظرية. مجلة المعرفة التربوية, 5(9), 137-166. doi: 10.21608/jeed.2017.290920
MLA
صلاح الدين محمد توفيق. "فلسفة التميز التدريبي: مدخل لتطوير المؤسسات التدريبية: دراسة نظرية", مجلة المعرفة التربوية, 5, 9, 2017, 137-166. doi: 10.21608/jeed.2017.290920
HARVARD
محمد توفيق, صلاح الدين. (2017). 'فلسفة التميز التدريبي: مدخل لتطوير المؤسسات التدريبية: دراسة نظرية', مجلة المعرفة التربوية, 5(9), pp. 137-166. doi: 10.21608/jeed.2017.290920
VANCOUVER
محمد توفيق, صلاح الدين. فلسفة التميز التدريبي: مدخل لتطوير المؤسسات التدريبية: دراسة نظرية. مجلة المعرفة التربوية, 2017; 5(9): 137-166. doi: 10.21608/jeed.2017.290920