هدف البحث الحالي إلى الوقوف على الأسس الفكرية والفلسفية لمنظومة التنمية لأخصائي المسرح المدرسي من خلال التعرف على (أهداف التنمية المهنية لأخصائي المسرح المدرسي، ودواعيها ومبرراتها وكذا عرض لأهم أساليب التنمية المهنية لأخصائي المسرح المدرسي والمعوقات التي تواجه المسرح مهنياً).
شهوان السيد, صبرى. (2016). التنمية المهنية لأخصائي المسرح المدرسي: دراسة في (المفهوم - الأساليب - المعوقات). مجلة المعرفة التربوية, 4(7), 259-280. doi: 10.21608/jeed.2016.290899
MLA
صبرى شهوان السيد. "التنمية المهنية لأخصائي المسرح المدرسي: دراسة في (المفهوم - الأساليب - المعوقات)". مجلة المعرفة التربوية, 4, 7, 2016, 259-280. doi: 10.21608/jeed.2016.290899
HARVARD
شهوان السيد, صبرى. (2016). 'التنمية المهنية لأخصائي المسرح المدرسي: دراسة في (المفهوم - الأساليب - المعوقات)', مجلة المعرفة التربوية, 4(7), pp. 259-280. doi: 10.21608/jeed.2016.290899
VANCOUVER
شهوان السيد, صبرى. التنمية المهنية لأخصائي المسرح المدرسي: دراسة في (المفهوم - الأساليب - المعوقات). مجلة المعرفة التربوية, 2016; 4(7): 259-280. doi: 10.21608/jeed.2016.290899