هدفت هذه الدراسة إلى إعداد رؤية مستقبلية حول التربية على اللاعنف، واعتمدت الدراسة على المنهجين الوصفي والمنهج المستقبلي، وتوصلت نتائج الدراسة إلى بناء رؤية مستقبلية حول التربية على اللاعنف تشمل عديدا من المحاور أهداف التربية على اللاعنف- أهمية التربية على اللاعنف- مكونات التربية على اللاعنف- أبعاد التربية على اللاعنف- توظيف التربية على اللا عنف في المدارس – التحديات التي تواجه تطبيق التربية على اللا عنف - آليات تنفيذ الرؤية المستقبلية.
زينهم نوار, احمد. (2014). أسس التربية على اللاعنف لدى طلاب التعليم قبل الجامعي المصري : دراسة مستقبلية. مجلة المعرفة التربوية, 2(4), 1-67. doi: 10.21608/jeed.2014.290848
MLA
احمد زينهم نوار. "أسس التربية على اللاعنف لدى طلاب التعليم قبل الجامعي المصري : دراسة مستقبلية", مجلة المعرفة التربوية, 2, 4, 2014, 1-67. doi: 10.21608/jeed.2014.290848
HARVARD
زينهم نوار, احمد. (2014). 'أسس التربية على اللاعنف لدى طلاب التعليم قبل الجامعي المصري : دراسة مستقبلية', مجلة المعرفة التربوية, 2(4), pp. 1-67. doi: 10.21608/jeed.2014.290848
VANCOUVER
زينهم نوار, احمد. أسس التربية على اللاعنف لدى طلاب التعليم قبل الجامعي المصري : دراسة مستقبلية. مجلة المعرفة التربوية, 2014; 2(4): 1-67. doi: 10.21608/jeed.2014.290848